fbpx
محل مبيدات رش الحشرات متخصص في بيع مبيدات الحشرات المنزلية المرخصه و مبيدات الحشرية، رشاشات المبيدات والتعقيم، مصائد الحشرات ومصائد الفئران

المبيدات الفطرية المسجلة في مصر

المبيدات الفطرية المسجلة في مصر يجب الالتزام بها حتى لا تتضرر المحاصيل الزراعية، هناك عدد كبير من المبيدات الفطرية التي يمكن استخدامها للعناية بالمحاصيل الزراعية.

وفي مصر يكون هناك عدد مسجل من هذه المبيدات، وهي تكون مهمتها التخلص من الآفات والحشرات الطائرة والزاحفة، حيث يوجد عدد كبير من هذه المبيدات المتنوعة احصل عليها الآن من خلال متجر مبيدات.كوم.

المبيدات الفطرية المسجلة في مصر

المبيدات الفطرية عبارة عن مجموعة من المواد الكيمياوية التي يدخل بها العديد من المكونات الفعالية التي تقضي نهائيًا على الآفات الضارة، والتي تتمثل في البعوض والبكتريا والفطريات التي توجد في الأراضي الزراعية وتضر المحاصيل.

حيث يوجد عدد كبير من أنواع المبيدات الفطرية المسجلة في مصر والتي يسهل التعرف عليها، ويوجد من المبيدات الفطرية عدد كبيرة.

بجانب أن المتجر يقوم بعمل الخصومات والعروض على هذه الخدمة، ويمكنكم التواصل معه في أي وقت، بجانب أنه من المتاجر المميزة التي تسهل عليكم وصول الطلبية في أقل مدة زمنية ويمكنك الطلي أون لاين والدفع عند التسليم.

المبيدات الفطرية المسجلة في مصر
المبيدات الفطرية المسجلة في مصر

أنواع المبيدات

نعلم جيدًا أن المبيدات الفطرية هي واحدة من أهم المبيدات المتنوعة التي تتخلص من جميع الآفات التي يمكنها أن تسبب أمراض للحيوانات والنباتات والإنسان أيضًا، وتكون هذه المبيدات مصنفة كالآتي:

  • المبيدات الفطرية

وهي المبيدات التي يتم استخدامها للتخلص من الفطريات والتي تسبب الكثير من المشاكل إلى الإنسان والنبات والحيوان.

وتكون هذه المبيدات من الأنواع المستخدمة لأجل التخلص من الفطريات بالكامل والتي يمكنها أن تصيب العديد من الأجزاء في النباتات، ويسهل انتشارها في الأوراق والجذور مما تعرضها إلى المشاكل.

  • مبيدات الأعشاب

وهي تكون مجموعة من المبيدات التي يتم استخدامها في التخلص من الأعشاب والحشائش الضارة التي يمكنها أن تصيب الأراضي الزراعية.

فهي تنمو بكثرة في الحدائق والبحيرات وهي عامل من العوامل الأساسية التي تقوم بالقضاء على النباتات وتلف المحاصيل.

مميزات المبيدات الفطرية

  • المبيدات الفطرية لا يمكن استخدامها لعلاج النباتات والمحاصيل فقط، بل يمكن استعمالها لأجل حماية الإنسان والحيوان من الفطريات والجراثيم المنتشرة من حوله، ويمكن استخدامها في المزارع التي يتم تربية الحيوانات فيها.
  • تعتبر المبيدات الفطرية واحدة من المبيدات الأسهل استخدامًا، لكونها من أنواع المبيدات الغير مكلفة والتي تتخلص من الآفات والحشرات.
  • يستخدم للرش في جميع الأراضي الزراعية والأراضي، وهي ما تساعد على توفير الجهد والوقت اثناء عملية المعالجة.

أنواع المبيدات الفطرية المسجلة في مصر

هناك عدد كبير من المبيدات الفطرية المسجلة في مصر والتي تعمل على التخلص من الآفات والفطريات التي توجد في المحاصيل الزراعية وإليكم مجموعة من أشهر المبيدات:

  1. ماتكوجولد 72% Matco Gold 72% wp

وهو واحد من المبيدات الفطرية الذي يتخصص في العلاج الوقائي والعلاجي، وهو يحتوي على ميتالاكسيل والتي تعمل على اختراق الورقة بسرعة كبيرة.

ويكون من السهل أن يتم انتقالها إلى المواد بسهولة، وهي تنتقل بحرية من الساق إلى الأوراق والجذور، ويمكنها أن تخترق كافة أجزاء النباتات.

  1. ماجيكان كو 85% Magican Cu 85 % wp

وهو يعتبر من أقوى المبيدات الحشرية التي يمكنها القضاء على الحشرات نهائيًا وعدم نموها مرة أخرى، بجانب وجود المانكوزيب.

وهو من أكثر المبيدات الفطرية انتشارًا والتي تمنع تكون الجراثيم والفطريات على الأوراق نهائيًا، بجانب أنه من المبيدات الخاصة بالأجزاء الفطرية، ويكافح الكثير من الأمراض، ويتخلص من الجروح التي توجد في الساق.

  1. فيت 25% Fit 25% EC

واحد من أهم المبيدات الفطرية التي يتم استخدامها كعلاج ووقاية، وهذا لأنه يكون من الأنواع الواسع المدى، ويوجد هذا المبيد في مسحوق مركز يسهل تخفيفه بالماء.

وهو يتم استخدامه لكي يتم الحفاظ على الأوعية المخاطية في الأخشاب، بجانب الحفاظ على النباتات والمحاصيل، فهي يقوم في المعالجة بداية من اليوم السابع.

  1. هكتور 80% Hector 80% wp

يعد من أكثر المبيدات الفطرية التي تعمل على تحريك الأجهزة في النبات، بجانب أنه يكون مختص في القضاء على العديد من الأنواع الفطرية ومن أكثرها انتشارًا الندوات والبياض الزغبي والذبول.

حيث يعمل الهكتور بالتأثير المباشر على الفطريات، ويكون له القدرة في قتل الجراثيم التي تؤثر على إصابة الأوراق والمحاصيل الزراعية.

تعليق 1
  1. erotik يقول

    I like the helpful info you provide in your articles. I will bookmark your weblog and check again here regularly. Iona Saw Corson

التعليقات مغلقة.

للإتصال